الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

مجلس الوزراء الكويتي يهنئ الملك سلمان وولي العهد بنجاح موسم الحج ويشيد بالجهود

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقـد مجلس الوزراء الكويتي اجتماعه الأسبوعي، صباح اليوم الأربعاء، في قصر بيان، برئاسة الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وهنأ مجلس الوزراء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وحكومة المملكة العربية على نجاح موسم الحج، مشيدًا بالجهود المتميزة، والعناية الكريمة التي أحيط بها ضيوف الرحمن طيلة إقامتهم في المملكة، وبما حققه موسم الحج لهذا العام من نجاح متميز ومستوى رفيع من حيث التنظيم والترتيبات الأمنية والرعاية الطبية التي وفرتها المملكة الشقيقة لحجاج بيت الله الحرام لتمكينهم من أداء شعائر الحج بسهولة ويسر وأمان، في ضوء التسهيلات والإنجازات المتطورة والمتواصلة التي تم تحقيقها في مجال مشروعات الحج وخدمة ورعاية المقدسات الشريفة.

قد يهمّك أيضاً

وسأل مجلس وزراء ، الله عز وجل أن يتقبل من الجميع خالص الدعاء وصالح الأعمال في هذه الأيام المباركة، وأن ينعم على المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد.

بعثة الحج الكويتية

من جانب آخر، ثمن مجلس الوزراء الجهود الطيبة والكبيرة لبعثة الحج الكويتية والقائمين عليها من مسؤولين ومتطوعين وكوادر طبية لتوفير كافة الإمكانيات وبذل الجهود للحجاج الكويتيين لتمكينهم من أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا