الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مطارات تطلق حملة توعوية لضيوف الرحمن المغادرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

19 يونيو 2024, 7:57 مساءً

تحت شعار "الرحلة 45" أطلقت مطارات ، حملة لتوعية ضيوف الرحمن، خلال مرحلة مغادرتهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وبمشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وتشغيلية.

وتهدف الحملة إلى توجيه عدد من الرسائل التوعوية المتنوعة عبر مختلف وسائل الإعلام التي تتضمن حزمة من التعليمات والإرشادات المهمة لتسهيل رحلة المغادرة لضيوف الرحمن.

وتتضمن الحملة التواصل مع ضيوف الرحمن عبر منصات إعلامية متنوعة، تشمل وسائل التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الإلكترونية والإعلانات الخارجية وشاشات مطار الملك عبدالعزيز الدولي؛ بالإضافة إلى بث مليوني رسالة نصية قصيرة عبر الهواتف المحمولة وصلت إلى ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ابتداءً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وتستهدف مطارات جدة تنويع الرسائل في قوالب مختلفة، تشمل مواد مرئية و ومنشورات وصفية وإخبارية وإنفوغرافيك وجميعها مترجمة إلى خمس لغات مختلفة (العربية، والإنجليزية، والصينية، والفرنسية، والأوردية) وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف.

ومن المقرر أن تمتد حملة "الرحلة 45" التوعوية إلى ما يقارب الشهر بدءًا من 13 ذو الحجة الموافق 19 يونيو، حتى نهاية مرحلة مغادرة الحجاج إلى أوطانهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بيسر وطمأنينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا