عرب وعالم / السعودية / عكاظ

ما يشوفون غيرك «زعيم»

فضل الهلاليون استمرار فهد بن نافل رئيسا للهلال للمرحلة المقبلة، بعد أن أثبت جدارته خلال السنوات الماضية بهذا المنصب وتحقيقه الأرقام القياسية في وقت قياسي، حيث أعلنت الجمعية العمومية للنادي فوز قائمته برئاسة إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية، بالتزكية، هذا وقد أعلن الهلال عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» تزكية فهد بن نافل رئيسًا للمؤسسة غير الربحية بعد الانتهاء من الجمعية العمومية، وكانت قائمة فهد بن نافل هي القائمة الوحيدة المترشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية، وقد ضمت القائمة فهد بن نافل رئيسًا، وسليمان بن ناصر الهتلان نائبًا للرئيس، وعضوية: سلمان بن أحمد التويجري، وفيصل بن عبدالمحسن الغشيان، وحمد بن موسى المالك.

ويعتبر «بن نافل» أكثر رؤساء الهلال تحقيقاً للبطولات الرسمية، ففي السنوات الخمس التي اعتلى فيها سدة «الزعيم» حقق الهلال 13 بطولة، منها 11 بطولة رسمية، وبطولتان وديتان، وحقق إنجازاً عالمياً بـ34 انتصاراً متتالياً، ما أدخله موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.

وتنوعت ‏البطولات الرسمية الـ11 للرئيس فهد بن نافل مع فريق الهلال، محلياً حقق كأس الملك ثلاث مرات أعوام 2020، ، 2024، ‏وحصد الدوري أربع مرات أعوام 2020، 2021، 2022، 2024، ‏ونال كأس السوبر السعودي مرتين عامي 2022، 2024، وقاريا فاز بكأس دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019، 2021. وحصد بطولتين وديتين تتمثلان في كأس سوبر لوسيل عام 2022، وكأس موسم 2024، ولم يكتفِ الرئيس فهد بن نافل بتحقيق البطولات، بل حقق ‏إنجازات عالمية من خلال مشاركته في بطولة أندية العالم بحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية عامي 2019، 2021، والوصيف 2022.

هذا ولن يتوقف «الزعماء» عند هذا القدر من البطولات،حيث إن طموحاتهم تكبر من موسم لآخر لاسيما أن «الفريق الهلالي» مقبل على خمس مشاركات في الموسم الرياضي الجديد وهي: «السوبر السعودي، دوري روشن، كأس الملك، دوري آبطال آسيا، بطولة أندية العالم بنسختها الجديدة».

- عهد فهد بن نافل:

- حقق 11 بطولة رسمية

- تنتظره 5 مشاركات

- دخل موسوعة غينيس

- الأكثر تحقيقاً للبطولات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا