عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تسمم 40 شخصاً في أبوعريش.. ‏وأمير جازان يوجه بـ«لجنة» عاجلة

وجه أمير منطقة جازان الأمير ‫محمد بن ناصر‬⁩ بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في حادثة التسمم في محافظة أبوعريش، مع التأكيد على الجهات المعنية بمتابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم، وتكثيف الرقابة والحملات التفتيشية على المطاعم والمنشآت التي تزاول نشاط بيع المواد الغذائية في جميع محافظات المنطقة ومدينة جيزان، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل من يثبت تهاونه وتسببه في حالات التسمم، حفاظاً على سلامة وصحة المواطن والمقيم، والرفع بالنتائج بشكل .

وسجلت الأقسام الطبية في مستشفى أبوعريش العام بمنطقة جازان 40 إصابة بأعراض التسمم الغذائي خلال اليومين الماضيين. وبينت المصادر الطبية في مستشفى أبوعريش أن 40 شخصا تأكد تشخيص حالاتهم بالتسمم الغذائي «جراء تناولهم وجبة من أحد المطاعم في المحافظة».

«عكاظ» تواصلت مع المتحدث الإعلامي في أمانة جازان إبراهيم خياط؛ لمعرفة أسباب التسمم التي تعرضت لها تلك الحالات وما هي الإجراءات النظامية المتخذة بشأن المطعم.. إلا أنه لم يتم الرد حتى إعداد الخبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا