عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"آل الشيخ": قريبًا إطلاق جولة الترفيه حول المملكة

كشف المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن قرب إطلاق برنامج جولة المملكة الترفيهية بالتعاون مع وزارة ، والتي تتضمن إقامة حفلات غنائية وعروض مسرحية في أرجاء .

وتفصيلًا، قال المستشار آل الشيخ، في مقطع نشره عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس) اليوم: "في برنامج كبير حول المملكة في المناطق السياحية بالتعاون مع وزارة السياحة يمكن إعلانه غدًا أو بعد غد، حفلات غنائية ومسرحيات في جولة حول المملكة"؛ داعيًا للاستمتاع بالفعاليات، ومتمنيًا أن يكون صيفًا جميلًا ورائعًا.

وتعتبر جولة المملكة العربية السعودية واحدة من مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية للسكان وزوار المملكة العربية السعودية.

كما استعرض‏ رئيس هيئة الترفيه تفاصيل الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي سيقام في العاصمة خلال الفترة 3 يوليو- 25 أغسطس 2024، كاشفًا عن إقامة حفلة غنائية مجانية للفنان عبدالمجيد عبدالله، وكذلك الفعاليات المصاحبة للبطولة منها 6 مسرحيات: 4 كويتية ومسرحيتان مصريتان، و8 حفلات غنائية يحييها الفنانون: ماجد المهندس، وأصالة، وراشد الفارس، ونبيل شعيل، وفرقة ميامي، وفهد الكبيسي، وأميمة طالب، وتامر حسني، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد سعد.

وأكد "آل الشيخ" أن الدخول لمنطقة بوليفارد الرياض والمواقف العامة مجانًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا