عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

النيابة العامة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

23 يونيو 2024, 4:53 مساءً

أقامت النيابة العامة اليوم في مقرها الرئيس حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، و وكيل النيابة العامة الشيخ الدكتور شلعان بن راجح الشلعان، إضافة إلى وكلاء النيابة المساعدين ورؤساء النيابات ومديري العموم وعدد من منسوبي النيابة العامة.

وفي كلمته خلال لقاء المعايدة، قدم النائب العام تهانيه لجميع منسوبي النيابة بهذه المناسبة، مشيداً بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام وبالجهود المبذولة من قبل مختلف الجهات الحكومية لضمان راحة وسلامة الحجاج، والتي ما كانت لتكون لولا فضل الله ثم بالدعم اللامحدود والمتابعة الدؤوبة من القيادة الرشيدة - أيدهم الله -.

وأشاد بالعمل القضائي الذي قام به المكلفون بأعمال الحج ومن واصل العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في جميع النيابات العامة بالمناطق والمحافظات.

واختتم اللقاء بالدعاء أن يعيد الله هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا