عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

خلال مايو.. أكثر من 14 ألف جولة رقابية تغلق 350 منشأة مخالفة في

تم النشر في: 

24 يونيو 2024, 8:05 صباحاً

نفّذت أمانة محافظة خلال شهر مايو الماضي، أكثر من 14 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

وأكّد المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد بن عبيد البقمي؛ استمرار وتكثيف الجهود الرقابية؛ بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدَّمة للسكان والزوّار، مبيناً أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 11,701 منشأة صحية، و2,930 منشأة تجارية، وإغلاق 350 منشأة مخالفة.

وأشار إلى أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 23,535 مخالفة تنوّعت ما بين عدم الحصول على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين.

وقدّمت "الأمانة" شكرها للمنشآت التي سجّلت تقدماً في مستوى الامتثال، الذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمّنة مساهمة السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحّد لخدمة البلاغات 940.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا