الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«الاقتصادية» تواكب الإعلام الجديد بمحتوى رقمي وموقع مطوّر

أطلقت «الاقتصادية»، الصحيفة المتخصصة في الأخبار والتطورات الاقتصادية، والتحليلات المالية العميقة وقطاع الأعمال، محتوى رقميا جديدا وموقعا إلكترونيا مطورا بتحديثات وتغطيات مباشرة، مواكبة لفضاء الإعلام الجديد.

يأتي هذا الإطلاق بعد إعلان المجموعة للأبحاث والإعلام (SRMG) في يناير الماضي عن تطوير منظومتها التشغيلية واعتماد نهج رقمي شامل لعدد من منصاتها الإعلامية الرئيسة، ومن ضمنها «الاقتصادية»، بهدف تسريع استراتيجية النمو والتحول الرقمي والتوسع.

وسيعمل ذلك على تكريس الصحيفة كمزود رائد للأخبار والأحداث المالية والاقتصادية المحلية والإقليمية والعالمية، والتحليلات المهنية والدقيقة، وقطاع الأعمال بمساراته المختلفة بدءاً من أسواق الأسهم والطاقة والعقارات والاقتصاد الأخضر وصولا إلى العملات والمعادن وأخبار الشراكات والسياحة والسفر.

ويأتي هذا الإطلاق أيضاً ضمن منظومة متكاملة عملت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG) على إنشائها عبر منصاتها الإعلامية المختلفة، حيث ستتعاون «الاقتصادية» مع «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» لتقديم محتوى اقتصادي شامل إضافة إلى التحليلات وبيانات الأسواق الرائدة ما يزيد من كفاءة عمل فريق الأخبار في غرفة التحرير.

من جهته، قال رئيس التحرير المكلف لصحيفة «الاقتصادية» محمد البيشي: «يمثل هذا الإعلان خطوة مهمة في رحلة التفاعل مع جيل جديد من القراء من خلال تقديم أفضل محتوى عبر المنصّات الرقمية. ولطالما اشتهرت «الاقتصادية» بتقديم تحليلات عميقة وشاملة لأخبار الأعمال والاقتصاد العالمية. ومع إطلاق أدواتنا الرقمية الجديدة وموقعنا الإلكتروني المطوّر، واستفادة من أحدث التقنيات، يمكننا تقديم محتوى سلس للمتابعين في جميع أنحاء العالم. لدينا خطط طموحة قيد الإعداد ونحن ملتزمون بمواكبة التطورات والتوجّهات الجديدة في المشهد الإعلامي سريع التغير».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا