عرب وعالم / السعودية / المواطن

موعد صرف دعم لأصحاب الاعتراضات المقبولة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف برنامج عن موعد صرف الدعم لأصحاب الاعتراضات التي تمت الموافقة عليها خلال شهر يونيو الجاري.

وقالت خدمة المستفيدين ردًا على استفسارات وردت إليها عبر منصة إكس :” في حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ ” 10يونيو” سيتم دراسة حالة الأهلية وإبلاغ المستفيد باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه ثم ( دراسة الأهلية ) ضمن دورة الأهلية لشهر ” أغسطس ” ولن تشمله دفعة شهر”يوليو” المقبل.

قد يهمّك أيضاً

صدور نتائج الأهلية

ومن جهة أخرى قالت خدمة المستفيدين إنه سيتم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية شهرياً من خلال الحساب الرسمي للبرنامج ، وبإمكانك معرفة الأهلية عن طريق الحساب ثم (دراسة الأهلية).

اعتراض عدم الأهلية

وكشف البرنامج أنه في حال كانت حالة الأهلية “غير مؤهل” يلزم التوجه لحساب المستفيد وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال (دراسة الأهلية، ثم تقديم اعتراض) وذلك بعد تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة أقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية”.

حاسبة حساب المواطن

وشدد حساب المواطن على ضرورة احتساب دخل جميع التابعين المضافين ضمن مجموع دخل الأسرة، بما فيه راتب الزوجة ولمعرفة قيمة الاستحقاق والحد المانع من الحصول على الدعم يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا