عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رئيس ألبانيا: رائدة التحول والتقدم ومثال يحتذى

استقبل رئيس جمهورية ألبانيا بايرام بيغاي بالعاصمة تيرانا، أمس (الثلاثاء)، رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله إبراهيم آل الشيخ، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها على رأس وفد من المجلس.

ورحب في بداية الاستقبال، برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع وألبانيا وتطورها على مختلف الصعد.

وأعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، على كل ما قدمته المملكة لجمهورية ألبانيا من جهود كبيرة وداعمة في مختلف الظروف، منوهاً بالدعم الكبير الذي قدمته المملكة من مشاريع تنموية لجمهورية ألبانيا.

وأشاد الرئيس الألباني، بما تعيشه المملكة من نهضة تنموية شاملة كان لها الأثر الكبير والواضح، مؤكداً بأن المملكة تعدّ رائدة للتحول والتقدم في الوقت الراهن ومثالاً يحتذى.

من جانبه، نوه رئيس الشورى خلال الاستقبال بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع المملكة وألبانيا في مختلف المجالات والجهود المبذولة للارتقاء بها إلى مستويات أوسع وأرحب.

وأشار إلى أن المملكة تسير في خطى مرحلة تنموية كبيرة ونهضة شاملة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد من خلال رؤية المملكة 2030، والنهضة التي تشهدها في مختلف المجالات.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة وجمهورية ألبانيا، كما جرى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا