عرب وعالم / السعودية / المواطن

مساعي تكرم 30 طالبة من فتياتها لتحفيزهن على الاستمرارية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقيم جمعية مساعي الخيرية مبادرة فرحة مساعي بمناسبة النجاح وانتهاء العام الدراسي حيث تستضيف مساعي فتيات أسر الجمعية من الساعة 5:30 حتى الساعة 7:30 مساء في مقر الجمعية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع وتحفيز الفتيات على الارتقاء الدراسي وأيضا الدعم المعنوي لتعزيز الثقة والمثابرة للحصول على أعلى الدرجات العلمية وتحفيزهن على الاستمرارية ورفع مستواهن الدراسي ليتم توظيفهن بعد انتهاء مسيرتهن الدراسية من قِبل الجمعية ليحققن الاكتفاء لهن ولذويهن بحول الله تعالى.

قد يهمّك أيضاً

ومن تفاصيل الاحتفال تهيئة واستقبال الفتيات وفقرة ترحيبية بهم وأيضا مسابقات وضيافة تليق بالفتيات ثم تسليمهن النجاح تقديرًا لجهودهن المبذولة لإعطائهن الحافز للاستمرارية بنجاح حيث يستقبل الحفل ما لا يقل عن 30 فتاة وتوعيتهن وتحفيزهن بأهمية التحصيل الدراسي العالي.

يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية، مسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال )، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا