عرب وعالم / السعودية / المواطن

الداخلية تشارك بمعرض للتوعية بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يحتفي العالم اليوم، باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ (26) من يونيو كل عام تحت شعار “الاستثمار في ”، حيث تقيم وزارة الداخلية، اليوم، معرضاً توعويّاً ضمن فعاليات الاحتفاء بهذه المناسبة، لمدة (5) أيام في مجمع النخيل مول بمدينة .

معرض التوعية بأضرار المخدرات والسموم

ويهدف معرض وزارة الداخلية إلى الإسهام في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات، وتحسين جودة الحياة، بما ينعكس على أمن وأمان من يقيم في المملكة ووقايتهم من المخدرات، والتوعية بمخاطر المخدرات وأضرارها، للوصول إلى مجتمع آمن وصحي وحيوي ووطن خالٍ من السموم والمؤثرات العقلية.

قد يهمّك أيضاً

ويقدم المعرض عبر شاشات رقمية ًا مرئية توعوية لأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وإبراز جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في الاحتفاء باليوم العالمي للمخدرات، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا