عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

دعم مالي لـ النصر لحسم صفقاته الصيفية ـ

تلقى نادي النصر، دعم مالي كبير، وذلك من أجل مساندة الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وذلك بقرار من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق.
ونشر نادي النصر، عبر حسابه على موقع أكس:" قدم سعادة الأستاذ خالد السلطان دعمًا ماليًا سخيًا لناديه النصر . وثمّن رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعادة الأستاذ إبراهيم المهيدب للأستاذ خالد هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه، مقدمًا له الشكر نيابةً عن كافة النصراويين ومؤكدًا بأن أبواب النادي مفتوحة له ولكافة محبي النصر".
ويتفاوض نادي النصر، مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، من أجل ضمه لصفوف الفريق، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه النادي في أكثر من مركز، بعد حسم لويس كاسترو الراحلين عن نادي النصر.
ويستعد نادي النصر، خلال الفترة الحالية، لخوض برنامج إعداد، من أجل الاستعداد للموسم المقبل، حيث يرتبط الفريق، بمسابقات محلية وقارية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا