عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

غداً.. تحتضن انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024

تنطلق منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 غداً الخميس، على مركز تدريب الاتحاد للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة والتي تستضيفها المملكة العربية خلال الفترة من 27 يونيو إلى 5 يوليو 2024.

ويشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة آسيوية هي: " السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , , البحرين , ". يتنافسون في 5 منافسات هي: " سنوكر 6 كرات فرق , سنوكر 6 كرات للرجال , سنوكر 6 كرات للسيدات ,سنوكر 6 كرات تحت 21 عاماً للرجال , البلياردو الإنجليزي للرجال".

ويقام حفل افتتاح البطولة في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الخميس بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين، ورئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر محمد النعيمي، ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة، ويشتمل الحفل على العديد من الفقرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا