عرب وعالم / السعودية / عكاظ

آل الشيخ يتسلّم وسام الجامعة الندوية الإسلامية ودرع جمعية خريجي الجامعات بالهند

تسلّم الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، وسام الجامعة الندوية الإسلامية في ولاية كيرلا الهندية من الدرجة الأولى، ودرعاً تذكارياً من جمعية خريجي الجامعات في الهند.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة ، الملحق الديني بسفارة المملكة في الهند الشيخ بدر بن ناصر العنزي؛ ويأتي هذا التكريم نظير ما يقوم به من جهود ونشاطات بارزة في نشر رسالة القرآن الكريم والسنة النبوية وفق منهج السلف الصالح، وإسهاماته في خدمة العقيدة الصحيحة.

وقد أشاد بالجهود التي بذلها الملحق الديني بسفارة المملكة في الهند خلال فترة عمله، والإشراف على البرامج الدعوية والتوعوية والمسابقات القرآنية والدورات العلمية التي تنفذها الوزارة.

من جانبه، قدم العنزي شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية على متابعته لأعمال وبرامج الوزارة في الهند، التي أسهمت في إبراز جهود المملكة وقيادتها الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا