عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نائب الموارد ومنسق الأمم المتحدة يبحثان المواضيع المشتركة

التقى نائب الموارد البشرية المكلف المهندس سلطان الجريس، المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة محمد الزرقاني والوفد المرافق. واستعرض الطرفان أبرز موضوعات التعاون القائمة بين الوزارة والأمم المتحدة بمختلف وكالاتها المتخصصة، وأفضل الممارسات الدولية للحد من الفقر، وبحث مقترح عقد ورشة عمل مشتركة بين وكالات الأمم المتحدة المتخصصة وقطاع التنمية. وقدم المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة شكره على حفاوة الاستقبال، مثمنًا الدعم الذي تقدمه المملكة لعمل الأمم المتحدة ووكالاتها المتعددة، مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في المجالات كافة.

من جانب آخر، التقى نائب وزير الموارد للعمل الدكتور عبدالله أبوثنين، المنسق المقيم لمنظمة الأمم المتحدة في المملكة، واستعرض الجانبان أبرز موضوعات التعاون القائمة والمستهدفة بين الوزارة ومنظمة الأمم المتحدة بمختلف وكالاتها، كما ناقشا مجالات تطوير الشراكة الإستراتيجية بين المنظمة ووزارة الموارد البشرية في ما يخص أجندة العمل وبحث أوجه التعاون المشتركة وسبل تعزيزها، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وهنأ المنسق المقيم للأمم المتحدة وزارة الموارد البشرية بمناسبة التصديق على الاتفاقية رقم 187 للسلامة والصحة المهنية أخيرا على هامش الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي وعلى التقدم المحرز في تحقيق الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة لعام 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا