عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تجاوباً مع "سبق".. "المياه": "مكب شرق " مستمر لحين الانتهاء من مشاريع عدة

تم النشر في: 

27 يونيو 2024, 8:12 صباحاً

قالت شركة المياه الوطنية -القطاع الأوسط- إن "مكب الصرف الصحي" الذي يغطي سكان مخططات شرق يخدم عملاء الشركة في الأحياء غير المخدومة بشبكات الصرف الصحي ويرفع الضرر عنهم.

وتجاوباً مع ما نشرته "سبق" تحت عنوان (أهالٍ يطالبون بنقله.. "مكب الصرف الصحي" يؤرق سكان مخططات شرق الرياض)، أوضحت الشركة أن المكب المذكور يخدم عملاء الشركة في الأحياء غير المخدومة بشبكات الصرف الصحي لرفع الضرر عنهم، وذلك لحين الانتهاء من تنفيذ عدد من المشاريع في بعض هذه الأحياء، والذي من المتوقع الانتهاء منها -بمشيئة الله- في عام 2026م، وهذا من شأنه تقليل نقل المياه بالصهاريج، وسيتم بعد ذلك تقييم مدى الحاجة لنقل المكب أو إلغائه.

وثمّنت "المياه الوطنية" لصحيفة "سبق" الإلكترونية حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، مؤكدةً أنها بذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة وتوفير الراحة للمواطنين.

وأشارت شركة المياه الوطنية إلى أنها ترحب باستقبال اقتراحات واستفسارات أو شكاوى العملاء الكرام عن طريق منصات الشركة الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا