الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«اتحاد القدم» يوقع مع الإسباني ميشيل سلغادو مدربا لمنتخب «تحت 15 عاماً»

وقع الأمين العام للاتحاد لكرة القدم إبراهيم القاسم، في مقر الاتحاد بالرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب الوطني تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026.

وسبق للإسباني ميشيل سلغادو الذي يحمل رخصة التدريب الأوروبية (PRO)، العمل مديرًا فنيًا لنادي بافوس القبرصي، ومدربًا لمنتخب غاليسيا الإقليمي في إسبانيا.

ويمتلك الإسباني ميشيل سلغادو سجلًا حافلًا بالإنجازات كلاعب، مثّل فيها نادي ريال مدريد الإسباني، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ومنتخب إسبانيا، في حين تُوّج بالعديد من المنجزات في مسيرته كلاعب، أبرزها دوري أبطال أوروبا في نسختين، والدوري الإسباني 4 مرات، وكذلك السوبر الأوروبي، إضافة إلى السوبر الإسباني في 3 نسخ.

ويضم المنتخب الوطني تحت 15 عامًا اللاعبين مواليد 2010/2009، الذين تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات القادمة، مرورًا بكأسي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة 2032، وكذلك كأس العالم 2034.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا