الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نجم ريال مدريد "ميشيل سلغادو" مدربًا للمنتخب تحت 15 عامًا

تم النشر في: 

28 يونيو 2024, 2:53 مساءً

وقّع الأمينُ العام للاتحاد لكرة القدم إبراهيم القاسم، بمقر الاتحاد في ، مع المدرب الإسباني "ميشيل سلغادو"، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب الوطني تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026.

وسبق للإسباني "ميشيل سلغادو" الذي يحمل رخصة التدريب الأوروبية "PRO"، العمل مديرًا فنيًّا لنادي بافوس القبرصي، ومدربًا لمنتخب غاليسيا الإقليمي في إسبانيا.

ويمتلك الإسباني "ميشيل سلغادو" سجلًّا حافلًا بالإنجازات كلاعب، مثّل فيها نادي ريال مدريد الإسباني، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ومنتخب إسبانيا، في حين تُوّج بالعديد من المنجزات في مسيرته كلاعب، أبرزها دوري أبطال أوروبا في نسختين، والدوري الإسباني 4 مرات، وكذلك السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى السوبر الإسباني في 3 نسخ.

ويضم المنتخب السعودي تحت 15 عامًا اللاعبين مواليد 2009/ 2010، والذين تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات المقبلة مرورًا بكأسَي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة 2032، وكذلك كأس العالم 2034.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا