الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"سباحة وصيد واستجمام".. أنت على موعد مع سحر شواطئ حقل ورمالها الناعمة

تم النشر في: 

29 يونيو 2024, 9:53 صباحاً

ازدحمت شواطئ محافظة حقل مع بداية الموسم بالمصطافين والزائرين من داخل المنطقة وخارجها، عطفاً على ما تتمتع به من مقوماتٍ طبيعية جاذبة تستهوي مُحبي السباحة وصيد الأسماك والاستجمام.

وتتميّز المحافظة بشواطئها الجميلة وسواحلها البِكر وإطلالاتها الآسرة على خليج العقبة الذي يمتد مسافة 180 كلم على الساحل، حيث تجمع بين جمال الطبيعة وسحر البحر، إلى جانب ما تتمتع به من مياهٍ نقية ورمالٍ ناعمة متنوّعة وطبيعة خلابة، تجذب عدداً كبيراً من الزوّار والسائحين من مختلف المناطق.

وتحتضن محافظة حقل شواطئ فريدة توفر أجواءً هادئة ومريحة للسباحة والاستجمام، ولاستكشاف الحياة البحرية المذهلة ومشاهدة الشعاب المرجانية الملوّنة والكائنات البحرية، إضافة إلى ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تضيف لمسة من المرح والإثارة للزوّار، ومن الوجهات الشاطئية المميزة: شاطئ أم عنم، وشاطئ جزيرة الوصل، وشاطئ الوصل، وشاطئ القفيف، وشاطئ متنزه النخيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا