الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو

كشفت Square Enix عن العرض الترويجي للتوسعة القادمة Final Fantasy 14: Dawntrail.
وفي حين أن عرض Dawntrail للمناطق والأعداء داخل اللعبة حصل على ردود فعل إيجابية عبر الإنترنت، إلا أن العيون الميتة للبطل تسببت في انتقادات عديدة.
وردًا على ردود الفعل السلبية، وعد المخرج Naoki Yoshida بتحديث رسومي من شأنه إصلاح تلك المشكلة قريبًا.

توسعة جديدة

أعلنت شركة Square Enix عن تاريخ الإصدار النهائي للعبة Final Fantasy 14 Dawntrail، وهي أحدث توسعة قادمة للعبة MMORPG الشهيرة.
وأنهت Square Enix بالفعل ملحمة Final Fantasy XIV Hydaelyn-Zodiark مع التوسعة السابقة Endwalker.
وستضع Dawntrail لاعبي لعبة MMORPG ذات الشعبية الكبيرة في رحلة جديدة تمامًا إلى قارة تورال الغربية، والتي يقال إنها مستوحاة من ثقافة الأزتيك والمايا.
وستركز أحداث التوسعة على Warrior of Light، محارب النور الذي يسافر إلى العالم الجديد مع ألفينود وأليساي وإرينفيل في محاولة للعثور على الحاكم التالي لمنطقة Tural.

مواقع جديدة

وهناك مدينة ذهبية محتملة لاكتشافها، بينما تشمل بعض المواقع الجديدة مدينة توليول وجبال أوركوباشا، التي كانت في السابق بمثابة “قلب إمبراطورية العمالقة”.
مع Dawntrail سيزيد الحد الأقصى للمستوى إلى 100، وتضيف وظيفتين Viper وPictomancer، وسباق جديد قابل للعب، وزنزانات متغيرة جديدة، وغارة Alliance، وغارة 8 لاعبين، والـ Ultimate raid .
من المتوقع أيضًا ترقية رسوم اللعبة، علاوة على ذلك، سينضم مستخدمو Xbox أخيرًا إلى Final Fantasy XIV بمجرد وصول هذه التوسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا