الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن أعمالها لتحسين المشهد الحضري والحد من عناصر التشوّه البصري، بالظهران، خلال شهري إبريل ومايو الماضيين 2024، والتي تأتي ضمن جهودها في النظافة ومعالجة التلوث البصري، وبرامج جودة الحياة.
وأوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل القحطاني، أن جهود البلدية تمثلت في إزالة 85 متر مربع من الكتابات المشوهة للمنظر العام، وأزالت 740 من الملصقات الإعلانية المخالفة.
كما نفذت 3638 جولة رقابية، وأزالت 25986 طن من مخلفات النفايات المنزلية، ورفعت سيارتين من السيارات التالفة والمهملة، وحررت 453 اشعارً وإنذارً، إضافة إلى رفع 5376م3 من مخلفات أنقاض البناء والهدم.
إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران

الإبلاغ التشوهات البصرية

وقال إن هذه الأعمال التي تقوم بها البلدية، تأتي ضمن برنامج دوري للنظافة والحفاظ على المظهر العام ولتحقيق أهداف بيئية وجمالية لمدينة الظهران.
إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران

ونوه القحطاني، بحرص البلدية في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري وأهمية المحافظة على وحمايتها من الملوثات البصرية، داعيا الجميع إلى الإبلاغ عن مظاهر التشوهات البصري من خلال مركز البلاغات 940.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا