عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"يويفا" يحقق في احتفال بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024

تم النشر في: 

01 يوليو 2024, 7:17 مساءً

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين إجراء تحقيق في إشارة قام بها جود بيلينغهام، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة في المباراة التي فاز فيها فريقه على سلوفاكيا 2-1، أمس الأحد، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليًا في ألمانيا.

وسجل نجم ريال مدريد الإسباني هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن ضائع، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما المهاجم في خطف هدف الفوز والتأهل، لتضرب إنجلترا موعدًا مع سويسرا في ربع النهائي السبت.

وأصدر (يويفا) بيانًا، اليوم الاثنين جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقًا بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي بيلينغهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وكان بيلينغهام نشر عبر حسابه على منصة "إكس" عن تلك الإشارة بعد المباراة قائلاً: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة، لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي الذي خاض المباراة بقوة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.