عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

| الصيانة تغلق طريق الملك فهد بالدمام 8 أيام

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة، عن البدء بأعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد ”الدمام - الخبر“ السريع، بدايةً من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام، إلى تقاطع طريق الملك سلمان بالخبر، وذلك بدءًا من يوم غدٍ الأربعاء، ولمدة 8 أيام.
وأشارت الأمانة إلى إجراء صيانة كاملة للطريق، والتي تشمل إعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، وصيانة الإنارة، والحواجز الخرسانية، وذلك نظرًا لأهمية هذا الطريق، حيث يُعد أهم الطرق الشريانية ذات الكثافة المرورية العالية، والتي تربط مدينتي الخبر والدمام.
وأوضحت الأمانة أن العمل سيكون على 5 مراحل، تشمل المرحلة الأولى إغلاق المسار الرئيسي لطريق الملك فهد من تقاطع شارع علي بن أبي طالب في اتجاه الخبر، وحتى إشارة الصناعية الأولى بشكل جزئي، مع استمرارية الحركة للمركبات جزئيًا.
ولفتت إلى إغلاق الطريق كليًا من نفق طريق الأمير محمد بن فهد في اتجاه الخبر، وحتى إشارة الصناعية الأولى، يوميًا، من الساعة 12 منتصف الليل وحتى السادسة صباحًا، مع تحويل الحركة المرورية للمركبات إلى خدمة طريق الملك فهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا