عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

والدة أحد مستفيدي برنامج "سمع" لزراعة القوقعة: أغيّر اسم ابني إلى "سلمان"

تم النشر في: 

02 يوليو 2024, 3:26 مساءً

قالت والدة أحد مستفيدي برنامج "سمع" لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي: "أحلم بلقاء خادم الحرمين الشريفين، وحبًّا له سأغير اسم ابني من البراء إلى سلمان".

وأضافت: ابني وُلد من جديد بفضل قيادة المملكة.

وأردفت: أتمنى عندما يكبر ابني ويرى هذا البرنامج أن يدرس في نفس هذا الاختصاص، وأشكر جميع الأطباء هنا على ما قدموه، وما كان هناك أي تقصير معنا.

يشار إلى أنّ المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة قد دشّن اليوم في ولاية غازي عنتاب بالجمهورية التركية، برنامج "سمع" التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة "يشمل 24 برنامجًا لزراعة القوقعة"، وستة تطوعية أخرى لمتضرري الزلزال في وتركيا، بحضور والي ولاية غازي عنتاب كمال تشبير.

وفي بداية الحفل عُزف السلام الملكي للمملكة العربية والنشيد الوطني التركي، ثم الحضورُ ًا وثائقيًّا عن برامج المركز الإنسانية والإغاثية، وعرضًا مرئيًّا عن الأطفال المستفيدين من برنامج زراعة القوقعة والتأهيل السمعي، ثم عُرض فيلم مؤثر تضمّن ردة فعل الأطفال المستفيدين من برنامج زراعة القوقعة والتأهيل السمعي لحظة سماعهم لأول مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا