فيديو / صحيفة اليوم

فنون الطهي .. تنظيم 8 ورش عمل في مهرجان فلفل شقراء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُشارك هيئة فنون الطهي بصفتها شريكاً إستراتيجياً في النسخة الرابعة من "مهرجان فلفل شقراء"، الذي يقام خلال الفترة من 28 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل بإشراف فرع وزارة والمياه والزراعة في المحافظة؛ لتُقدم دعمها للمهرجان عبر توفير محتوى ثريّ حول فنون الطهي ، بالإضافة إلى تنظيم 8 ورش عمل تستعرض طرق مبتكرة في استخدام الفلفل في الطهي.
ويُسلط المهرجان الضوء على الفلفل، وإنتاجه، وأهميته عبر مجموعة من الندوات، والفعاليات المصاحبة، والمسابقات للمهتمين والعاملين في المجال الزراعي يُقدمها نخبة من الخُبراء والمختصين في هذا المجال، وذلك من خلال العديد من الأركان المنوعة، والتي تشتمل على مدينة الفلفل، والقرية التراثية، ومنطقة المطاعم والمقاهي، ومنطقة الألعاب، والركن الريفي، ومنطقة العروض.
هيئة فنون الطهي شريك استراتيجي في مهرجان فلفل شقراء - واس

مهرجان فلفل شقراء

ويهدف المهرجان إلى دعم المنتجات الزراعية المحلية، وتمكين المزارعين من تسويق منتجاتهم لدى زوار المهرجان وتبادل الخبرات فيما بينهم، إلى جانب توعية المزارعين، وإرشادهم حول الممارسات الصحيحة لإنتاج محصول ذو جودة عالية، وإيجاد فرص وظيفية موسمية للباحثين عن عمل، وتنشيط الحِراك السياحي في محافظة شقراء، والمراكز التابعة لها.
مهرجان الفلفل- مشاع إبداعي

وتأتي مشاركة هيئة فنون الطهي في مهرجان "فلفل شقراء" ضمن إستراتيجيتها لدعم الفعاليات والمهرجانات المتخصصة في فنون الطهي السعودي بمختلف مناطق المملكة، وذلك في إطار برنامج المشاركة المجتمعية ومهرجانات الطعام المحلية الذي يسعى إلى تعزيز تجارب مهرجانات الطعام في جميع أنحاء المملكة، وتقديم تجارب طعام محلية بجودة عالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا