عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الخلود" يعين "حامد البلوي" مشرفًا عاماًّ على كرة القدم بالنادي

تم النشر في: 

05 يوليو 2024, 3:50 مساءً

أعلنت إدارةُ نادي الخلود برئاسة عبدالله الخليفة، اليوم الجمعة، تعيينَ "حامد البلوي" مشرفًا عامًّا على كرة القدم بالنادي.

وقال النادي في بيان مقتضب بثّه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "قررت إدارةُ النادي تعيينَ الأستاذ حامد البلوي مشرفًا عامًّا على كرة القدم بالنادي".

وأضاف البيان: "يعدُّ البلوي أحد الكفاءات والخبرات الإدارية المميزة، ويحمل سجلًّا إداريًّا مميزًا في جميع محطاته السابقة التي عمل فيها في مجال إدارة كرة القدم والإعلام، كل التوفيق له في مهمته الجديدة مع فخر الرس".

واتّجهت إدارة الخلود لتنصيب حامد البلوي مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم بالنادي قياسًا بالخبرة العريضة التي يتمتّع بها؛ حيث سبق أن تولّى منصب المدير التنفيذي لفريق الاتحاد في يونيو 2020.

الجدير ذكره أن الخلود سيشارك للمرة الأولى في تاريخه بدوري المحترفين ، بعد أن صعد من دوري الدرجة الأولى السعودي باحتلاله المركز الثالث خلف القادسية والعروبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا