عرب وعالم / السعودية / المواطن

جامعة الباحة تدرج 15 برنامجًا أكاديميًا ومهنيًا بالكلية التطبيقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أدرجت جامعة الباحة ممثلة في الكلية التطبيقية 15 برنامجًا أكاديميًا ومهنيًا لدرجة الدبلوم المتوسط، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل 1446هـ، ضمن سعي الكلية لمواكبة متطلبات واحتياجات سوق العمل المتجددة.

جامعة الباحة

وشملت البرامج الأكاديمية التي تمنح درجة الدبلوم المتوسط دراسة سنتين، ودبلوم مشارك سنة دراسية، برنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج تقنية لمعلومات، وبرنامج تقنية هندسة المساحة، وبرنامج الهندسة المعمارية، وبرنامج التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية، وبرنامج مساعد قانوني، وبرنامج البرمجة وعلوم الحاسب، وبرنامج أمن المعلومات، وبرنامج الإدارة الرياضية والترويجية، وبرنامج إنتاج الحيوان وتربيته، وبرنامج الخياطة والتفصيل، وبرنامج تكنولوجيا حماية .

قد يهمّك أيضاً

التوسع في التخصصات

وأكدت الجامعة حرصها على تطوير واستحداث البرامج الأكاديمية، والتوسع في التخصصات النوعية المرتبطة باحتياجات سوق العمل طبقاً لخطتها الإستراتيجية الهادفة إلى مواكبة برامجها الأكاديمية لرؤية المملكة 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا