عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

في التزامه بمواعيد الرحلات.. مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًّا

تم النشر في: 

27 يوليو 2024, 8:43 مساءً

حقَّق مطار الملك خالد الدولي بالرياض للشهر الثاني على التوالي المركز الأول لأكثر المطارات التزامًا بمواعيد الرحلات حول العالم لشهر يونيو 2024م.

جاء ذلك وفق التصنيف العالمي الذي أعلنته Cirium Diio، الرائدة في مجال تحليلات الطيران، بالاستناد إلى مجموعة واسعة من البيانات والتحليلات ذات الصلة بالرحلات الجوية؛ بهدف تحسين كفاءة تخطيط الرحلات، بما يعزز تجربة المسافرين من خلال توفير معلومات دقيقة ومحدثة عن رحلاتهم الجوية.

وأكد أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات ، أن هذا التميز يعكس حرص الشركة على المواصلة النوعية في العمل التشغيلي مع مختلف الشركاء في مطار الملك خالد الدولي؛ لتقديم أفضل تجربة سفر، وبأعلى مستوى من الخدمات للمسافرين، بما يتوافق مع التطلعات الاستراتيجية لمطار العاصمة.

ونوه بدعم القيادة الرشيدة للقطاع من أجل تطوير مرافق المطارات في المملكة، وما يتبعها من بنى تحتية.. ومطار الملك خالد الدولي واحدٌ من تلك الصروح الوطنية التي تعكس مكانة المملكة، ومدى تطلعاتها المستقبلية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأعرب أبوعباة عن شكره للكفاءات الوطنية العاملة بمطار الملك خالد الدولي كافة على ما بذلوه من جهود متميزة طيلة الفترة الماضية للوصول بالمطار إلى هذه المكانة الرفيعة التي ينالها اليوم، مؤكدًا أهمية التزامهم المطلق بأعلى المعايير التشغيلية، التي تعد سمة بارزة للعاملين في المطار، وحرصهم الدائم على تعزيز تجربة المسافرين من جميع النواحي.

يُذكر أن صعود مطار الملك خالد الدولي للمركز الأول لأكثر المطارات التزامًا بالمواعيد حول العالم جاء بعيد تصنيفه من قِبل Cirium Diio في المركز الثالث خلال يناير الماضي، وأعقب ذلك احتلاله المرتبة الأولى بوصفه أكثر المطارات التزامًا بالمواعيد خلال شهرَيْ مايو ويونيو الماضيَيْن؛ ما يعكس وتيرة التطور السريع والمتنامي التي يحققها المطار في الآونة الأخيرة بشكل لافت للعيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا