عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"يورو 2024": إنجلترا تبلغ المباراة النهائية وتضرب موعدًا مع إسبانيا

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

10 يوليو 2024, 9:07 مساءً

بلغت إنجلترا المشهد الختامي لبطولة اليورو للمرة الثانية على التوالي؛ وذلك عقب فوزها على نظيرتها هولندا بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأربعاء على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند، ضمن مباريات نصف النهائي بيورو 2024 لكرة القدم المقامة حاليًا في ألمانيا.

افتح منتخب هولندا باب التسجيل مبكرًا منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب سيمونز الذي استخلص الكرة من دفاع إنجلترا، وأطلق قذيفة من مدى بعيد، استقرت في شباك الحارس بيكفورد.

وتمكن منتخب إنجلترا من تعديل النتيجة من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الألماني فيليكس زواير تداخُل المدافع دومفريس على المهاجم ، الذي انبرى لها وسددها بنجاح في شباك الحارس فيربوغين، وذلك في الدقيقة الـ17.

وخطف اللاعب واتكينز هدف التأهل الثمين لمنتخب إنجلترا من تسديدة جميلة، خدع بها الحارس بارت فيربروخن، وذلك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وضرب منتخب إنجلترا موعدًا في المباراة النهائية مع نظيره منتخب إسبانيا المتأهل سلفًا على حساب فرنسا بنتيجة (2-1)، التي ستقام يوم الأحد المقبل بالملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا