عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

واقعة غريبة بالبرازيل.. شرطي يطلق النار على لاعب عقب المباراة

تم النشر في: 

11 يوليو 2024, 11:50 صباحاً

شهدت مباراة جريميو أنابوليس وسينترو أويستي في دوري الدرجة الثانية البرازيلي بكرة القدم ضمن الجولة الـ12، أمس الأربعاء، واقعة تمثلت في تعرض حارس مرمى جريميو أنابوليس رامون سوزا لإصابة خطيرة إثر تلقيه رصاصة مطاطية.

وبحسب ما أوردته شبكة "سي إن إن" البرازيل، فإن الحادثة وقعت بعد صافرة لمباراة الفريقين وتظهر اللقطات المصورة اللاعبين وهم يتجادلون على خط التماس مع الشرطة المسلحة عقب المباراة، حيث لوّح أحد العناصر فجأة ببندقية ويدفع أحد اللاعبين، وأمرهم بالتراجع، ثم بعد ثوان، ودون سابق إنذار، جهز الضابط البندقية وأطلق الرصاص.

وقد انتشرت الصور المزعجة بسرعة بعد مشاركتها عبر الإنترنت والتي ظهر فيها رامون سوزا، وهو يصرخ من الألم وعرج بعيدًا وهو يتألم.

وأظهرت الصور اللاعب ملقى على أرض الملعب وساقه ملفوفة ومغطاة بالدماء، بينما قام أحد أفراد الطاقم الطبي بإجراء الإسعافات الأولية قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وأصدر نادي جريميو بيانًا على منصات التواصل الاجتماعي يؤكد الحادث ويعلن عن نيته اتخاذ تدابير لضمان معاقبة الشخص المسؤول.

وقال البيان: "النادي يندد بالحدث المؤسف والسخيف والمثير للاشمئزاز، في ملعب جوناس دوارتي، ليلة الأربعاء".

وأضاف: "بعد نهاية المباراة ضد سنترو أويستي، أصيب حارس مرمى فريقنا رامون سوزا برصاصة مطاطية نفذها ضابط شرطة".

وتابع البيان: "عمل فظيع وغير معقول وإجرامي من قبل شخص يجب أن يقدر ويؤمن سلامة الأشخاص الذين كانوا هناك في ملعب جوناس دوارتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا