عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

النائب العام: جائزة التميز النيابي خطوة نوعية نحو ترسيخ ثقافة الإبداع في العمل القضائي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

12 يوليو 2024, 5:23 مساءً

رعى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب الحفل السنوي لجائزة التميز النيابي، الذي نظمه مجلس النيابة العامة في منطقة الباحة، بحضور عدد من الوكلاء المساعدين، ورؤساء نيابات المناطق بالمملكة، وعدد من منسوبي النيابة العامة.

وأشار في كلمته خلال الحفل إلى أن جائزة التميز النيابي تمثّل تجسيدًا للدعم الكبير الذي تحظى به النيابة العامة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله؛ بهدف تعزيز منظومة العدالة وتطوير النظام القضائي.

وأكّد النائب العام أن الجائزة تهدف إلى تعزيز بيئة عمل تنافسية داخل النيابة العامة؛ مما يسهم في رفع كفاءة الأداء القضائي والالتزام المهني، مبينًا أن هذه الجائزة تعدّ خطوة نوعية نحو ترسيخ ثقافة التميز والإبداع في العمل القضائي، من خلال اعتماد معايير تقييم دقيقة وموضوعية، تركز على مؤشرات الأداء والالتزام الوظيفي.

وأوضح أن تكريم المتميزين يسهم في تحفيز جميع منسوبي النيابة العامة على تقديم أفضل ما لديهم، بما ينعكس إيجابًا على جودة العمل القضائي وتحقيق العدالة الناجزة.

وكان مجلس النيابة العامة قد أطلق جائزة "التميز النيابي" كجائزة سنوية تهدف إلى تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة ومنسوبيها في مختلف مناطق المملكة؛ حيث تعتمد الجائزة على استراتيجية تقييم دقيقة، تأخذ في الاعتبار مؤشرات الإنجاز ومدى الالتزام الوظيفي، مع التركيز على المهنية العالية؛ مما يسهم في تعزيز روح التنافس الإيجابي والارتقاء بمستوى الأداء داخل النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا