عرب وعالم / السعودية / المواطن

حقيقة اقتراب زكريا هوساوي من الانضمام لـ الهلال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال اللاعب زكريا هوساوي لاعب الاتحاد، حقيقة اقتراب موكله من مغادرة العميد في موسم / 2024.

وكيل زكريا هوساوي يحسم الجدل 

وكتب الشهراني عبر حسابه في منصة “إكس”: “من باب الشفافية، ولكثرة التساؤلات، والأحاديث عن انتقال اللاعب زكريا هوساوي، اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه، تبقى فيه موسم رياضي، العروض المقدمة هي لنادي الاتحاد وليست للاعب، وهو صاحب القرار بإعارته أو انتقاله أو مقايضته بعد الاتفاق، أما ما يخص رغبتنا بمخالصته ماليًّا فهذا الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة، وذلك لسريان عقده واحترام بنوده، ومخالصته شأن يخص الكيان وليس اللاعب ووكيله”.

قد يهمّك أيضاً

وكانت صحيفة “الرياضية” ذكرت من قبل أن هوساوي طالب إدارة الاتحاد بعدم إعارته، وبيعه عن طريق توقيع مخالصة مالية معه.

كما اسم هوساوي مؤخرًا حول رغبة الهلال في ضمه، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في النادي.

وكان هوساوي صاحب الـ 23 عامًا انضم لنادي الاتحاد في عام 2023، قادمًا من نادي أُحد.

زكريا هوساوي

وفي الثاني من يوليو الجاري، أعلن نادي الاتحاد عن إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي بعد نهاية موسم 2023/ 2024.

وذكر الحساب الرسمي للعميد عبر منصة “إكس” أن إدارة لؤي ناظر قررت الاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني مع التفكير في التعاقد مع بديله في الفترة المقبلة.

وفي يونيو الماضي، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الاتحاد سيكون مطالبًا بدفع ما يقرب من 30 مليون دولار أمريكي بعد التخلص من المدرب الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن نادي الاتحاد سيكون مطالب بدفع تسوية قدرها 30 مليون دولار للتخلص من المدرب الأرجنتيني وطاقمه التدريبي الذي يصل إلى 7 مدربين قبل نهاية عقده في صيف 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا