الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

تقارير .. إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين، سوف تُقام في بالفترة المقبلة.

تفاصيل السوبر 

وقال الإعلامي المصري “إبراهيم عبدالجواد” المذيع في قناة ON Time Sports المصرية: إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقر على إقامة مباراة السوبر بين بطلي في السعودية.

قد يهمّك أيضاً

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة غريمه نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وحصول الزمالك على لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وسبق لـ الأهلي الفوز بلقب سوبر إفريقيا في 8 مناسبات، بينما حقق الزمالك اللقب في 4 مناسبات، كما سبق للأهلي أن قابل الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي في عام 1994 في دولة جنوب إفريقيا، ووقتها فاز الزمالك بهدف دون رد سجله نجمه السابق أيمن منصور.

كما فاز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2020 على حساب الزمالك بنتيجة 2- 1 في النهائي الشهير الذي أُقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

السوبر الإفريقي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا