عرب وعالم / السعودية / المواطن

كيف حرم الهلال سلمان الفرج من الانضمام لـ النصر ؟!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن السبب الذي جعل نادي النصر يتراجع عن التعاقد مع سلمان الفرج قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سابقًا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصرف ذكي من الهلال تجاه سلمان الفرج

وقال الصرامي في تصريحات إعلامية: “النصر انسحب من المفاوضات مع الفرج بعد معرفتهم أن اللاعب لم يوقع مخالصة نهائية مع الهلال”.

قد يهمّك أيضاً

وفي وقت سابق، رفضت فئات عريضة من جماهير نادي النصر، فكرة التعاقد مع اللاعب سلمان الفرج نجم نادي الهلال السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الإعلامي “عبدالرحمن الفريح” المقرب من نادي النصر نشر صورة للفرج عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “وجوده لتقوية دكة النصر، هل تؤيد ذلك؟ ، نعم أم لا “.

سلمان الفرج

ورفضت فئات عريضة من جماهير النصر، فكرة وجود الفرج لكثرة إصاباته، بجانب أنه لن يفيد النصر من الناحية الفنية بالفترة المقبلة.

وكان الهلال أعلن في الأول من يوليو الجاري، عن رحيل الفرج بعد 16 عامًا قضاها في صفوف الفريق الكروي الأول حقق خلالها 25 لقبًا وهم 8 ألقاب في الدوري للمحترفين، 5 ألقاب في كأس الملك، 6 ألقاب في كأس ولي العهد، 4 ألقاب في السوبر السعودي، لقبين في دوري أبطال آسيا.

ويُعد سلمان الفرج صاحب الـ34 عامًا، هو أكثر اللاعبين تتويجًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال برصيد 8 ألقاب، بالتساوي مع محمد الشلهوب.

وارتبط اسم الفرج خلال الأيام الماضية بأكثر من ناد في دوري روشن السعودي، وهم؛ النصر، الأهلي والاتحاد، والقادسية الصاعد حديثًا، بجانب نيوم الذي يلعب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا