عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

عشرات الشهداء الفلسطينيين إثر غارات للاحتلال على المواصي غرب خان يونس

تم النشر في: 

13 يوليو 2024, 9:21 صباحاً

استشهد عشرات الفلسطينيين، وأصيب أكثر من 100 آخرين، اليوم السبت، جراء عدة غارات متتالية للاحتلال الإسرائيلي على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن طائرات الاحتلال الحربية شنّت عدة غارات متتالية استهدفت منطقة المواصي التي تعجّ بالنازحين؛ ما أدّى إلى استشهاد ما لا يقلّ عن 30 مواطنًا وصلوا إلى المستشفى، وأصيب أكثر من 100 آخرين.

وأضافت، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية، أن جيش الاحتلال يرتكب مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النص بخان يونس، خلفت أكثر من 100 شهيد وجريح، بينهم أفراد وضباط من الدفاع المدني، في حصيلة أولية.

ولا تزال الطواقم الحكومية والإغاثية تنتشل عشرات الشهداء والجرحى حتى هذه اللحظة من مكان القصف والاستهداف.

وأشارت إلى عدم وجود مستشفيات تستطيع استقبال هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى، وبالتزامن مع تدمير الاحتلال للمنظومة الصحية في قطاع غزة.

وتواصل قوّاتُ الاحتلال الإسرائيلي عدوانَها على قطاع غزة، برًّا وبحرًا وجوًّا، منذ السابع من أكتوبر ؛ ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38345 مواطنًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88295 آخرين، في حصيلة غير نهائية؛ إذْ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا