عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

البديوي: اتفاق خليجي مصري على تميز وخصوصية العلاقات المشتركة بين الجانبين

تم النشر في: 

14 يوليو 2024, 6:20 صباحاً

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، ووزير الخارجية والهجرة بجمهورية العربية الدكتور بدر عبدالعاطي، تميز وخصوصية العلاقات الخليجية- المصرية، وأهمية العمل على المضي بها قدمًا إلى آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق الأهداف المرجوة منها.

جاء ذلك خلال استقبال الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس في قصر التحرير بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

وناقش اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، أبرزها استعراض متانة العلاقات الأخوية بين مجلس التعاون وجمهورية مصر العربية وسبل تنميتها وتعزيزها بما يحقق المصالح والتطلعات المشتركة، إلى جانب استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حيالها.

واتفق الجانبان على استمرار التعاون والتنسيق المباشر في عدد من المجالات التي تم الاتفاق عليها مسبقًا ضمن خطة العمل المشتركة، والتي أقرها الجانبان خلال الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون وجمهورية مصر العربية بتاريخ 3 مارس 2024م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا