عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تعرف على أبرز مزايا المنضمين لـ«تجمّع الشرقية الصحي» المنتقلين من «الخدمة المدنية»

أعلن تجمع الشرقية الصحي عن أبرز مزايا الانضام لمنسوبي التجمع المنتقلين من نظام الخدمة المدنية، مؤكداً أن صافي الراتب بعد خصم التأمينات الاجتماعية لن يقل عن صافي الراتب الحالي، كذلك لن يقل الراتب الأساسي عن الراتب الحالي.

وبشأن البدلات، يكون لجميع الموظفين بدل سكن 25% شهرياً من الراتب الأساسي دون حد أقصى، وبدل نقل 10% شهرياً من الراتب الأساسي دون حد أقصى، على أن يتم دمج البدلات في بدل السكن والنقل وتكون ثابتة ومستمرة وتدخل في احتساب نهاية الخدمة.

وفي ما يتعلق بنهاية الخدمة، وبحسب نظام العمل، يستحق الموظف مكافأة نصف شهر عن كل سنة للسنوات الخمس الأولى، وشهر عن كل سنة بعد ذلك لكامل سنوات الخدمة، أما الزيادة السنوية، فتكون نسبة مئوية من الراتب الأساسي وتؤثر بالزيادة على بدل السكن والنقل.

ومن المقرر أن تُضم الخدمات السابقة للموظف على نظام التأمينات الاجتماعية وتعتبر مكملة لأغراض التقاعد المبكر، ويُحسب راتب التقاعد على أساس الراتب الأساسي مضافاً إليه بدل السكن، وتكون العلاوات السنوية مستمرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا