عرب وعالم / السعودية / عكاظ

إنقاذ 8 هنود وسيرلانكي من طاقم السفينة التي انقلبت في عُمان

أعلن مركز الأمن البحري العماني اليوم (الأربعاء) إنقاذ تسعة من أفراد طاقم الناقلة «بريستيج فالكون» التي انقلبت قبالة ساحل عمان، الإثنين، والعثور على جثة آخر.

وقال المركز في تغريدات على حسابه في «إكس»: تكللت جهود عمليات البحث والإنقاذ عن العثور على تسعة أشخاص من طاقم ناقلة النفط «بريستيج فالكون» وهم على قيد الحياة، إضافة إلى شخص آخر مفارق للحياة، وما زالت جهود البحث والإنقاذ عن باقي أفراد طاقم السفينة مستمرة، مبيناً أن طاقم السفينة مكون من 16 شخصاً 13 منهم من الجنسية الهندية وثلاثة من الجنسية السيرلانكية.

وكانت ناقلة المنتجات النفطية «بريستيج فالكون» التي يبلغ طولها 117 متراً متجهة إلى ميناء عدن اليمني عندما انقلبت قبالة عُمان، وبحسب متحدث باسم البحرية الهندية فإنه تم إنقاذ ثمانية هنود وسريلانكي حتى الآن.

وترفع السفينة علم جزر القمر وانقلبت،الإثنين، على بعد ٢٥ ميلاً بحرياً جنوب شرق رأس مدركة بولاية الدقم العماني، وتم تفعيل عملية وإنقاذ بالتنسيق مع الجهات المعنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا