عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

EA Sports FC 2025.. إليك ما تحتاج معرفته عن اللعبة المنتظرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر الجميع بشغف صدور اللعبة الإلكترونية الشهيرة EA Sports FC 25، خاصة أنه من المتوقع أن تكون تلك النسخة امتدادًا للنسخة الماضية التي كانت تحتوي عناصر استثنائية.
وستكون نسخة EA FC 25، التي ينتظر صدورها بين يوليو وسبتمبر 2025، امتدادًا على الأرجح للتفوق التقني في تصوير اللاعبين بتقنيات مثل " موشن في" وغيرها.

إضافات جديدة

أول الإضافات في لعبة EA Sports FC 25 تتمثل في طور لعب جديد تمامًا يدعى Rush، وهو عبارة عن طور لعب خماسي 5 ضد 5، ويمكن أيضًا أن تلعبه بالتعاون مع الأصدقاء في لحظات ممتعة مليئة بالمرح حيث يمكن لكل صديق التحكم بلاعب من الأربعة.
تعتمد اللعبة على الذكاء الاصطناعي وأطنان من البيانات الحقيقية

على الرغم من أن هذا الطور هو طور لعب خماسي، إلا أنه يحتفظ بنفس القواعد العامة الموجودة في طور اللعب النمطي 11 ضد 11، وحسب تصريحات المطور فإن هذا القرار جاء ضمن رغبة المطور في الحفاظ على الأصالة والطابع الموجود في اللعبة والذي تطور خلال 15 عامًا.
في نفس الوقت يأتي الطور مع بعض الإضافات الجديدة تمامًا، في البداية تم تقليص حجم الملعب ليتناسب مع عدد اللاعبين، وبالمناسبة الفريق يتكون من 4 لاعبين قابلين للتحكم بينما يتحكم التحكم في الحارس بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ملعب جديد

تحتوي اللعبة على ملعب جديد بشراكة مع نايكي وعلى هذا الملعب يمكنك الاستمتاع بطور Rush وفي نفس الوقت الملعب به كافة التقنيات مثل الكاميرات المختلفة والدرونز، وسيتوفر هذا الطور في نمط اللعب العادي أو حتى Ultimate Team.
وهذا الطور جديد تمامًا ومختلف عن طور اللعب Volta الذي حذف من اللعبة، وكان يقدم تجربة كرة شوارع.
أول الإضافات في لعبة EA Sports FC 25 تتمثل في طور لعب جديد تمامًا يدعى Rush

تكتيكات اللعبة

على مدار السنوات الماضية اتجهت السلسلة إلى المزيد من التعقيد في التكتيكات في محاولة لمحاكاة واقعية لما نراه في مباريات كرة القدم الحقيقة، ومن الواضح أن لعبة EA Sports FC 25 تأتي مع ترسانة من التكتيكات الجديدة التي تحاول محاكاة الواقعية لأقصى درجة.
وتعتمد اللعبة على الذكاء الاصطناعي وأطنان من البيانات الحقيقية وتحليلها لتقديم تجربة تكتيكية واقعية بشكل كبير، ما يجعلنا أمام إعادة هيكلة لنظام التكتيك في السلسلة، وهذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها عملية إعادة هيكلة لنظام التكتيك في السلسلة مُنذ عقد تقريبًا.
وتقدم اللعبة 50 دورًا جديدًا يمكنك استخدامها في وضع التكتيك الخاص بك، وتحاكي الواقع بشكل كبير ومقدمة بناء على تحليلات من الحياة الواقعية.
ويمكن أن تجد لكل لاعب من 3 إلى 5 أدوار تقريبًا، وبالطبع يمكنك التحكم في كل دور على أرضية الملعب وهو ما يؤثر على طريقة تعامل اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا