عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

صور.. "القافلة الطبية" تقدم خدماتها لأكثر من 500 مستفيد بالدواسر والسليل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اختتم تجمع الرياض الصحي الأول أعمال القافلة الطبية التي أطلقها في رحلتها الثانية من العاصمة إلى محافظتيّ وادي الدواسر والسليل، والتي بلغ خلالها إجمالي عدد المستفيدين إلى 562 مستفيد خلال يومي عمل.
وبلغ عدد مستفيدي مستشفى وادي الدواسر العام 306 مستفيد، و256 مستفيد في مستشفى السليل العام.

الخدمات الطبية في الرياض

وقُدمت مختلف الخدمات الصحية العامة والتخصصية لهم عبر 14 مختص من الكوادر الطبية، و5 من الكوادر التمريضية.
كما أُقيمت ورشة عمل حول "المعايير الوطنية الأساسية لسلامة المرضى (ESR)"، وذلك للمختصين من منسوبي المنشآت الصحية، وعددًا من البرامج التدريبية والجلسات الحوارية في مختلف التخصصات الطبية.
وتهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين وتطويرها، وفق أفضل الممارسات وأحدث التقنيات.

القوافل الطبية في

يذكر أن قافلة محافظتيّ وادي الدواسر والسليل هي المحطة الثانية لمبادرة "التجمع الأول" التطوعية، فيما كانت المحطة الأولى هي مستشفى الأمير سلمان بن محمد بالدلم، التي كانت مطلع الشهر الماضي.
وبلغ فيها عدد المستفيدين 153 مستفيد، خلال يوم عمل واحد، فيما حظيت بإشادة وشهادة شكر وتقدير من مركز التطوع الصحي بوزارة الصحة؛ نظير ما حققته من أثر مجتمعي مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا