عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"هاريس" تتعهد بالفوز بترشيح الحزب الديمقراطي و"هزيمة ترامب" وأجندته المتطرفة

تم النشر في: 

21 يوليو 2024, 9:03 مساءً

تعهدت نائبة الرئيس جو ، كمالا هاريس بالفوز بترشيح الحزب الديمقراطي و"هزيمة دونالد ترامب"، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي التفاصيل، قالت هاريس في بيان: "بالنيابة عن الشعب الأمريكي، أشكر جو بايدن على قيادته الاستثنائية كرئيس للولايات المتحدة وعلى عقوده من الخدمة لبلدنا. إن إرثه الرائع من الإنجازات لا مثيل له في التاريخ الأمريكي الحديث، ويتجاوز إرث العديد من الرؤساء الذين خدموا فترتين في المنصب".

وأضافت: "إنه لشرف عظيم أن أخدم كنائب للرئيس، وأنا ممتن للغاية للرئيس والدكتور بايدن وعائلة بايدن بأكملها. تعرفت على الرئيس بايدن لأول مرة من خلال ابنه بو. كنا أصدقاء منذ أيامنا هذه. وبينما كنا نعمل معًا، كان بو يروي لي قصصًا عن والده، وعن نوع الرجل الذي كان عليه، والصفات التي كان بو يحترمها في والده وهي القيم نفسها التي رأيتها كل يوم في قيادة جو كرئيس: صدقه ونزاهته وقلبه الكبير والتزامه بإيمانه وعائلته وحبه لبلدنا والشعب الأمريكي".

وتابعت: "بهذا العمل الوطني المتفاني، يفعل الرئيس بايدن ما فعله طوال حياته الخدمية: وضع الشعب الأمريكي وبلدنا فوق كل شيء آخر، وفقًا للعربية نت.

وواصلت: "يشرفني أن أحصل على تأييد الرئيس ونيتي هي الفوز بهذا الترشيح والفوز به. خلال العام الماضي، سافرت عبر البلاد، وتحدثت مع الأمريكيين حول الاختيار الواضح في هذه الانتخابات المهمة. وهذا ما سأفعله". سأواصل القيام بذلك في الأيام والأسابيع المقبلة، وسأبذل كل ما في وسعي لتوحيد الحزب الديمقراطي - وتوحيد أمتنا - لهزيمة دونالد ترامب وأجندته المتطرفة لمشروع 2025.

واختتمت: "أمامنا 107 أيام حتى يوم الانتخابات. معًا، سنقاتل. ومعًا، سنفوز".

وصرح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة، ترامب، لشبكة "سي.إن.إن"، بأنه يعتقد أن هزيمة هاريس ستكون أسهل من هزيمة بايدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا