عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

المهرجان الصيفي بجامعة الحدود الشمالية يواصل فعالياته بعرعر

تم النشر في: 

22 يوليو 2024, 2:37 صباحاً

يواصل المهرجان الصيفي بجامعة الحدود الشمالية فعالياته وسط حضور من كافة الفئات العمرية بالمجتمع المحلي، وذلك بمرافق وملاعب الجامعة وبعض الأماكن العامة والخاصة بالمنطقة.

واستفاد من مبادة "واعد" للأطفال نحو 200 مستفيد عبر ورش متنوعة منها أساسيات اللغة الإنجليزية وتعلم السباحة والرسم والفنون والتقنية وغيرها، كما استفاد من مبادرة "طويق" 350 شاباً وفتاة، وشملت بطولة دورة كرة القدم ودورة تعلم السباحة ودوري الألعاب الإلكترونية والمارثون الرياضي ودورات تدريبية في عدة مجالات، إضافة إلى مجتمعية تستهدف كافة شرائح المجتمع.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور فرحان خلف العنزي, أن المهرجان يستمر لمدة شهر، ويستهدف كافة شرائح المجتمع المحلي، ويشتمل على مبادرات مجتمعية وبرامج رياضية، وفنيّة وتوعوية ثقافية، وأنشطة ترفيهية، وبرامج تطوعية تخدم المجتمع المحلي، وتفعيل دور الأندية الطلابية بغرض صقل المواهب الطلابية وإكساب مهارات حياتية، وتنمية الصفات الإبداعية، والقدرات الذهنية، وتعويد الطلاب بتحمل المسؤولية تجاه المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا