عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مجلس إدارة «لانا» يوصي بزيادة رأس المال 50% بأسهم منحة

تم النشر في: 

22 يوليو 2024, 8:14 صباحاً

أوصى مجلس إدارة شركة لانا في اجتماعه بتاريخ 21 يوليو الجاري، للجمعية العامة غير العادية التي ستنعقد لاحقاً بعد أخذ موافقة الجهات الرسمية بزيادة رأس مال الشركة بنسبة 50% بعد الحصول على موافقة هيئة السوق المالية.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول " اليوم الاثنين، إن رأس المال سيرتفع من 36 مليون ريال إلى 54 مليون ريال بنسبة زيادة قدرها 50%ويزيد عدد أسهم الشركة من 36 مليون سهم إلى 54 مليون سهم، بمنح سهم مجاني مقابل كل سهمين قائمين يملكهم المساهمون.

وسوف تكون أحقية أسهم المنحة للمساهمين المسجلين لدى مركز الإيداع للأوراق المالية (تداول) بنهاية يوم التداول الذي ستنعقد فيه الجمعية العامة غير العادية لاحقاً بعد أخذ موافقة الجهات الرسمية.

وذكرت زيادة رأس المال تأتي ضمن خطة الشركة من أجل توفير جزء من متطلبات التمويل لمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية والتوسعية.

وسوف تكون أحقية اسهم المنحة للمساهمين المسجلين لدى مركز الإيداع للأوراق المالية (تداول) بنهاية يوم التداول الذي ستنعقد فيه الجمعية العامة غير العادية لاحقاً بعد اخذ موافقة الجهات الرسمية، وسيتم التعامل مع كسور الأسهم وفق اللوائح والإجراءات الصادرة من هيئة السوق المالية و تداول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا