عرب وعالم / السعودية / المواطن

الاقتصادية تحتفي بمناسبة مرور 6 أشهر على رحلة التحول الرقمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احتفلت صحيفة “الاقتصادية” بمناسبة مرور 6 أشهر على رحلة التحول الرقمي التي انطلقت يناير الماضي، وحققت تقدمًا ملموسًا.

الاقتصادية والتحول الرقمي

وأعلنت “الاقتصادية” في وقت سابق، عن تدشين الموقع المطور والهوية الجديدة، إلى جانب إطلاق عدد من المنتجات الرقمية الجديدة.

قد يهمّك أيضاً

وشارك في الحفل الذي أقيم في أمس الاثنين بحضور رئيس التحرير المكلف محمد البيشي ومساعدي رئيس التحرير ومديري التحرير ومديري المكاتب الاقليمية وموظفي الصحيفة من مكاتبها الرئيسة في الرياض وجدة والدمام وغيرها من المدن .

تدشين عدد من المنتجات الرقمية

يذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG أعلنت مطلع العام شراكة إستراتيجية بين “الاقتصادية” و”اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”، لتكونا من أكبر المنصات الإعلامية المختصة في الاقتصاد، ولتقديم محتوى اقتصادي شامل، إضافة إلى التحليلات وبيانات الأسواق الرائدة.

كذلك دشنت صحيفة الاقتصادية خلال الفترة الماضية العديد من المنتجات الرقمية، مثل “ الاقتصادية ” ومنصات تيك توك ولينكدإن “وواتساب” وسناب شات كما طورت منصاتها على “إكس” و”إنستجرام” و”” وطورت حضورها هنا من خلال تطوير أدوات الملتيميديا “الفيديو جرافيك والموشن جرافيك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا