عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

السباح "القصيبي" يستعدّ لعبور القنال الإنجليزي بلقاء مع الشباب المصري

تم النشر في: 

23 يوليو 2024, 5:49 مساءً

التقى الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، السبّاح فيصل القصيبي، من أصحاب الهمم، أثناء تواجده في لخوض تدريبات عبور المانش بصحبة زملائه السباحين المشاركين في تتابع عبور بحر المانش في أغسطس المقبل، بعد خوضهم تدريبات سباحة مكثفة في مياه الغردقة تحت رعاية الوزارة.

أكّد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تسير وفقًا لسياسة الدولة المصرية التي تولي اهتمامًا وعناية كبيرين في مجال رعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم، وبخاصة في المجال الرياضي البارالمبي، مع توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم.

من جانبه أكّد خالد شلبي خبير المانش العالمي، أن التتابع يهدف إلى دمج ذوي الهمم مع الأصحاء حتى يصبحوا نسيجًا واحدًا في المجتمع، ويكون لذوي الهمم عائد في الدخل القومي المصري، من خلال تأهيلهم للبطولات الدولية مع الأصحاء.

حضر اللقاءَ السباحون الأصحاء وهم: شيروت حافظ، كريم عاصم، محمد أبو الوفا، وليد زايد، والسبّاحان ذوا الهمم وهما: فيصل القصيبي "سعودي الجنسية"، ومحمد كرم "مصري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا