عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ثلاثة انتصارات ومثلها تعادل في خامس أيام بطولة المنتخبات الإقليمية بالطائف

تم النشر في: 

22 يوليو 2024, 8:32 مساءً

أُقيمت اليوم الاثنين 6 مباريات ضمن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والتي تستضيفها محافظة الطائف خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري، وينظمها الاتحاد لكرة القدم.

وشهدت تعادل الجوف مع جازان بهدف لكل منهما، وحصل لاعب الجوف عدي الكريم على جائزة أفضل لاعب، كما تعادل حائل مع الشرقية دون أهداف وحصد لاعب حائل محمد الشمري جائزة أفضل لاعب، بينما فاز على مكة بنتيجة 2-1 وحقق لاعب جدة مروان المولد جائزة أفضل لاعب.

وتغلب القصيم على نجران بنتيجة 3-0 وحصد لاعبه مطلب المغير جائزة أفضل لاعب، كما فاز تبوك على بنتيجة 3-1 وحصد لاعب تبوك عبدالله البيشي جائزة أفضل لاعب، بينما تعادل المدينة مع عسير بنتيجة 2-2 وحقق لاعب المدينة محمد المقري جائزة أفضل لاعب.

وأُقيمت مباريات اليوم تحت قيادة 6 طواقم تحكيمية شابة "24 حكمًا" ممن سبق لهم قيادة مباريات الناشئين والشباب في الدوري الممتاز، تتراوح أعمارهم من 20 إلى 25 عامًا، يمثلون نتاج أكاديمية الحكام وهي أحد مبادرات استراتيجية تحول كرة القدم .

ومن المقرر أن تستكمل منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية غدًا الثلاثاء بإقامة 6 مباريات تجمع نجران مع حائل، جازان مع الشرقية، القصيم مع الأحساء، عسير مع حفر الباطن، جدة مع تبوك والمدينة المنورة مع .

يُذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية تُقام لأول مرة، يهدف معها الاتحاد السعودي لاكتشاف المواهب، للعمل على تطويرها لتكون قادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا