عرب وعالم / السعودية / المواطن

فتحا باب الطائرة المتجهة من إلى بسبب ارتفاع درجة الحرارة!

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الأمن المصري القبض على شخصين تسببا في تأخر إقلاع طائرة إير كايرو من مطار القاهرة إلى ، بعد فتحهما باب الطائرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة داخلها قبل الإقلاع.

فتح الباب للتهوية

وبحسب تقارير صحفية مصرية، كشفت التحريات في الواقعة أن قائد الطائرة اكتشف عطلًا قبل بداية الرحلة، وأثناء محاولته إصلاحه شعر المتهمان بارتفاع درجة الحرارة، فتوجها من تلقاء نفسيهما إلى باب الطوارئ بالطائرة وفتحاه للتهوية؛ ما تسبب في تعطل كامل للطائرة.

قد يهمّك أيضاً

وكشفت شركة “إير كايرو” في بيان عن سبب تأخر إقلاع طائرتها المتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك فهد بالدمام بالسعودية، مقدمة اعتذارها لجميع ركاب الرحلة.

وقالت الشركة في بيان: إن رحلتها رقم “SM433 / 434” والمتجهة من القاهرة إلى الدمام، تأخرت عن موعد إقلاعها بسبب العطل الفني الذي تم اكتشافه قبل إقلاع الطائرة في تمام الساعة الرابعة من فجر أمس، وتم التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة بمطار القاهرة الدولي.

في حين قررت جهات التحقيق بالقاهرة لاحقًا، إخلاء سبيل الراكبين المتهمين بتعطيل إقلاع الطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا