عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

نيوم تعتزم إنشاء منتجع " في "مقنا" يجمع ما بين الرفاهية والابتكار

تم النشر في: 

23 يوليو 2024, 10:57 مساءً

أعلنت فنادق "إكوينوكس"، عن إنشاء منتجع يجمع ما بين التجارب والاستدامة والابتكار في "تريام" إحدى وجهات "مقنا" الاثنتي عشرة الممتدّة على ساحل خليج العقبة في نيوم.

وسيوفّر المنتجع تجربة الضيافة وسط مساحات الطبيعة، المتّصلة بمياه البحر النقية، وصمّم على شكل جسرٍ يمتدّ على طول 450 متراً، وعلى ارتفاع 40 متراً فوق بحيرة تريام.

وأوضح الرئيس التنفيذي لفنادق إكوينوكس كريستوفر نورتون، أن الشراكة مع نيوم تؤكد الالتزام المشترك بتقديم مفاهيم للضيافة عبر دفع الابتكار، وتعزيز الاستدامة", مشيراً إلى أن المنتجع الذي سيكون موقعه بين "ذا لاين" وأقصى جنوب خليج العقبة سيشكّل نموذجاً للرفاهية وإحياء وجهة تريام بأكملها، من خلال تجارب الضيافة .

من جهته، أفاد المدير التنفيذي لـ"مقنا " جيريمي ليستر أن الشراكة مع فنادق إكوينوكس تعيد التأكيد على رؤية نيوم ، وسيتم من خلال هذه الشراكة تقديم مفاهيم مبتكرة للضيافة المستدامة مع التركيز على تقديم تجارب استثنائية يندمج فيها زوّار المنتجع ليختبروا أسلوب عيش جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا