عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«بيوت » تكشف أداة مبتكرة «سيرتش 2.0» لتسهيل العثور على العقارات في المملكة

أعلنت منصة «بيوت » الرائدة في مجال تسويق العقارات في الشرق الأوسط والتابعة لمجموعة دوبيزل إطلاق أداة جديدة تحت اسم «سيرتش 2.0»، تهدف هذه الأداة إلى تحسين تجربة المستخدمين في البحث عن العقارات من خلال تمكينهم من العثور على العقارات بناءً على مدة القيادة إلى المواقع المفضلة لديهم، مما يسهل عملية اتخاذ القرار للمشترين والمستأجرين والمستثمرين.

وتتميز أداة «سيرتش 2.0» بقدرتها على حساب وقت القيادة من العقار إلى مكان العمل أو أي موقع آخر يفضله الباحث، بالإضافة إلى إمكانية البحث حسب ميزانية المستخدم ومتطلباته. هذه الأداة تأتي كجزء من جهود «بيوت السعودية» لتعزيز تجربتها التسويقية وتلبية احتياجات السوق المتنامية في المملكة.

وفي إطار تعزيز تواجدها، أطلقت «بيوت السعودية» حملة إعلانية رقمية شاملة اللوحات الطرقية في شوارع الرئيسية؛ لتعريف الجمهور بمنصتها ومواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده المملكة. وبالتزامن مع هذه الحملة، افتتحت المنصة مقرها الجديد في الرياض، بهدف توسيع نطاق خدماتها وتقديم المزيد من الدعم للشركات العقارية والمطورين والمكاتب العقارية وملاك العقارات.

وتتيح منصة «بيوت السعودية» التواصل بين الشركات العقارية والمطورين والمكاتب العقارية مع الباحثين عن العقار من مختلف الفئات، سواء كانوا مشترين أو مستأجرين أو مستثمرين، بطريقة سلسة ومبسطة. وتوفر المنصة تجربة بحث متكاملة وسهلة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها، مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى آلاف العقارات السكنية والتجارية المتاحة في مختلف أنحاء المملكة.

وتطمح شركة «بيوت» إلى أن تكون الخيار الأول للمستخدمين في السوق العقارية السعودية من خلال تقديم تجربة مرنة وشاملة تلبي كافة احتياجاتهم العقارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا